أسفرت نتائج مباريات المجموعة الأولى بدوري القسم الثاني، مجموعة الصعيد، عن تعادل المنيا وسوهاج سلبيا في المباراة التي أقيمت على استاد المنيا، والتي تعتبر قمة مباريات الأسبوع في لقاء كان فيه سوهاج بقيادة مديره الفني نبيل محمود، هو الأفضل والأكثر استحواذًا على مجريات اللعب، ولكنه اكتفى بالتعادل السلبي ليرتفع رصيد الفريقين إلى نقطة لكل منهما.

بينما نجح الفيوم بقيادة محمد محسن أبو جريشة فى التجربة الأولى له كمدير فنى بالقسم الثاني في تحويل خسارته أمام الألومنيوم بهدف إلى الفوز بهدفين مقابل هدف في الخمس دقائق الأخيرة من عمر اللقاء الذي اقيم على ملعب الاسيوطي سبورت.

كما فاز بنى سويف بقيادة مديره الفني حسن موسى، بأقل مجهود على شبان قنا بأربعة أهداف نظيفة، ليعلن بني سويف تصدره للمجموعة مبكرًا، كما تعادل الإعلاميين والبنك الأهلي بهدف لمثله وان كان هدف البنك الأهلي قد جاء من ضربة جزاء غير صحيحة لأن المخالفة التي احتسبت على مدافع الاعلاميين كانت من خارج منطقة الجزاء وليس داخلها.

وفي أسيوط نجح بترول أسيوط بقيادة مديره الفني محمد عبد السميع، في الفوز على طهطا بقيادة مديره الفني بركات إبراهيم، بهدفين نظيفين في الدقائق الأخيرة من المباراة التي كانت متكافئة في كثير من أوقاتها .

وفي ديروط وفي مباراة عصيبة انتهت بتعادل كل من ديروط وتليفونات بني سويف، بهدفين لكل منهما لتشهد المباراة اشتباكات بين لاعبي الفريقين والأجهزة الفنية عقب اطلاق حكم المباراة محمد معروف صفارة النهاية.
بتلك النتائج يحتل بنى سويف المركز الأول للمجموعة برصيد ثلاث نقاط ، يليه كل من: بترول أسيوط والفيوم بنفس الرصيد من النقاط ولكن بفارق الأهداف .