مأساة غريبة عاشتها سارة الطفلة الصغيرة ذات الخمسة عشر عاما التي وقعت ضحية شذوذ والدها واثنين من أعمامها نهشوا جسدها النحيل وهتكا عرضها بعد أن اعتديا عليها جنسيا لمدة 9 أشهر متواصلة دون رحمة، بدلا من أن يحافظا على شرفها وعفتها فراحوا يتناوبون اغتصابها يوميا بعد وصلة ضرب وإهانة .

270 يوما كانت الفتاة القاصر تقضي ليلتها عارية، يتحرش بها والدها، يغتصبها عمها، وواقعها عمها الآخر جنسيا، وطوال تلك المدة لم تستطع المجنى عليها التحدث أو فضح أمر أهلها، وحملت عارها وحدها وظل من أسموهم أقرب الاقربون "الأب وأعمامها" يتلذذون بالنهش في لحمها العاري والتعدي عليها جنسيا ليلة بعد ليلة تفاصيل الجريمة البشعة وقعت فى منطقة كرداسة بالجيزة ضحيتها طفلة صغيرة لم تكن تدرى ان والدها سيكون اول ذئب بشرى ينهش لحمها ويتركها فريسة لأعمامها يتناوبون اغتصابها ليل نهار .

داخل غرفة صغيرة كانت تجلس الصغيرة سارة على سريرها تنهمر دموعها من شدة الألم النفسي والبدني الذى تركه والدها واعمامها الاثنين نتيجة الاغتصاب والضرب فمع حلول ظلام الليل تبدأ حفلة الضرب و الاغتصاب لتقف الطفلة الصغيرة مكتوفة الأيدي في أحد أركان الغرفة عارية الجسد تطلب الرحمة من اقرب الناس لها لكن دون رحمة لصرخاتها وبكائها .

لم تتخيل الطفلة الصغيرة أن والدها سيكون نقطة سوداء في حياتها فبدلا من أن يحافظ على شرفه وضعه في الوحل .

تفاصيل مؤلمة روتها الطفلة سارة في محضر الشرطة وتحقيقات النيابة عقب تمكنها من الهروب من منزل والدها والتوجه الى قسم شرطة كرداسة بالجيزة لتحرر محضر باغتصابها وهتك عرضها على يد والدها .. تقول المجنى عليها : أبويا وأمي منفصلين ومنذ 9 أشهر توجهت للإقامة مع والدى في منزله بمنطقة كرداسة لكنى فوجئت بوالدي وأعمامي يتحرشون بي بملامسة اجزاء حساسة بجسدي بعد الدخول إلى غرفة نومى وأجبرني والدى على خلع ملابسي بأكملها رفضت وحاولت الهروب من الغرفة إلا أنهم امسكوا بي واعتدوا على بالضرب وتحت تهديدهم لي وقفت عارية أمامهم أحاول جمع شتات نفسي وبدأ والدى وأعمامي في التحرش بجسدي ومر ذلك اليوم، ولم تذق عيني النوم الكوابيس تلاحقني كل دقيقة جلست في غرفتي استرجع ما جرى منهم غير مستوعبة ما حدث وبعد عدة أيام عادوا مرة أخرى للتحرش بي إلا أن عمى في هذه المرة قام بمواقعتي جنسيا بصورة كاملة وفض غشاء بكارتي، وظللت طوال ليلتي ابكى غارقة في دمائي.

واستكملت الفتاة المجنى عليها: ظل أبي وأعمامي يمارسون الجنس معي ويغتصبوني لمدة 9 أشهر، وقاموا بتصويري عارية عدة مرات حتى لا استطيع فضحهم بعد أن تم اغتصابي على يدهم وهتك عرضي وشرفي .

وأضافت الطفلة : حاولت الهروب من المنزل عدة مرات لكنى فشلت بعد أن كان والدى وأعمامي يرفضون خروجي من المنزل بمفردي خوفا من الابلاغ عنهم لكنى هربت من المنزل بعد أن غافلتهم وتوجهت إلى قسم شرطة كرداسة وحررت محضر بالواقعة.

اعترف والد الفتاة القاصر وأعمامها بالاعتداء جنسيا عليها وتصويرها عارية والتحرش بها عن طريق ملامسة أجزاء حساسة في جسدها خلال الـ 9 أشهر الماضية داخل منزلهم بمنطقة كرداسة وأمرت النيابة بإيداع الطفلة دور رعاية وعرضها على الطب الشرعي.

كان اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة تلقى إخطارا من مركز شرطة كرداسة بتقديم فتاة تدعى "سارة. ع" ١٥ سنة بدون عمل بتضررها من والدها وعميها الاثنين، وأشارت التحريات بإشراف اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث أن الفتاة قررت بقيام والدها بإجبارها على خلع ملابسها والتحرش بها.

كما اتهمت عمها بالتعدي عليها جنسيا وفض غشاء بكارتها منذ 9 أشهر بينما قام عمها الآخر بمواقعتها جنسيا عدة مرات، انتقلت قوة أمنية برئاسة المقدم إسلام سمير رئيس مباحث كرداسة وتمكنت من ضبط والد الفتاة عاطف ٤٢ سنة عامل وعمها عبد الله ٤٠ سنة سائق وسمير ٢٥ سنة خياط عمها الثاني وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيقات.